أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

نائب وزير الداخلية يفتتح عددا من المشاريع الخدمية لمراكز الشرطة في الأمانة ومستشفى الشرطة ومكتب المفتش العام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1444هـ

أفتتح نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى اليوم، ومعه المفتش العام بالوزارة اللواء عبدالله الهادي، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، عددا من المشاريع الخدمية التابعة لوزارة الداخلية ومراكز الشرطة في الأمانة، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وخلال الافتتاح استمع نائب وزير الداخلية والقيادات المرافقة له، من مدير عام إدارة المشاريع والأراضي والإسكان، العميد المهندس محمد عبد الله شباب، إلى شرح مفصل عن المشاريع الأمنية وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

حيث تضمنت المشاريع التي تم افتتاحها ترميم أماكن التوقيف لعدد 38 مركز شرطة في الأمانة بالإضافة إلى مباني التوقيف في البحث الجنائي، ومشروع بناء صالة محاضرات ودورة مياه، وترميم المبنى الرئيسي للمنطقة الأمنية بمديرية بني الحارث، ومشروع بناء مكتب خدمة الجمهور، وترميم مباني جهاز المفتش العام، ومشروع بناء الدور الأول للملحقات الخارجية، وترميم قسم الطوارئ وقسم الأشعة لمستشفى الشرطة النموذجي، ومشروع استكمال مبنى الشؤون المالية بالأمانة.

وأكد نائب وزير الداخلية، أن قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، حريصة على تطوير البنية التحتية للمؤسسة الأمنية، بما يسهل تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل.

حضر الافتتاح مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، ومدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى