أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية رحب نائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته، مؤكدا أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة للتعبير عن الحب للرسول الكريم والسير على نهجه القويم.

وتطرق الشمسي إلى علاقة اليمنيين بالرسول الكريم، باعتبارهم الحاضنة الأولى للإسلام من خلال أحفاد الأوس والخزرج، الذين هم أول من بايع رسول الله وآووه ونصروه يوم جفاه وحاربه قومه، وهم أول من نقل تعاليم الإسلام السمحاء إلى مختلف أرجاء العالم’ مشيرا إلى أن الشعب اليمني يعتز ويفتخر بانتمائه الإيماني وتمسكه بنهج الرسول الأعظم لأنه الشعب الوحيد الذي دخل الإسلام برسالة وليس بالسيف.

ولفت العميد الشمسي إلى دور وزارة الداخلية وما حققته من نجاحات أمنية، رغم ما يحيكه العدوان من مكائد ودسائس عبر عملائه في الداخل والخارج.

وقال: إن “ما توصلنا إليه من عزة وشموخ والتطور في التصنيع العسكري خلال سنوات العدوان والتي أزيح الستار عن بعضها في العرض العسكري المهيب الذي شهدتها العاصمة صنعاء مؤخرا إنما هو تحقق وعد الله لنا بالنصر.

من جانبه أشار الاستاذ ضيف الله الخولاني، إلى أن اليمنيين ناصروا الرسول الأعظم منذ فجر الدعوة الإسلامية وكان لهم دور بارز في نشرها في أصقاع المعمورة، في الذي كانت تحيك المؤامرات من كفار قريش واليهود.

واعتبر الاحتفال بمولد الرحمة المهداة النبي محمد عليه وآله أفضل الصلاة والسلام ليس بدعة كما يدّعي البعض امتثالا لقول الله سبحانه وتعالى فالذين أمنوا به وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذي أنزل معه أولئك هم المفلحون، لافتاً إلى أن البدع هي في فتح المراقص والملاهي في بلاد الحرمين الشريفين، والتطبيع والموالاة لليهود والنصارى.

تخللت الفعالية التي حضرها العقيد أمين الشيعاني مدير المتابعة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعقيد مساعد عسكر مدير فرع مكافحة المخدرات أمانة العاصمة، والعقيد عيبان الرضي مدير التأهيل والتوجيه، والعقيد خالد النجار مدير إدارة البناء والتطوير، وعدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قصيدة شعرية للشاعر الرائد عبدالكريم البخيتي نالت استحسان الحضور وعبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى