أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمتابعات

اختتام دورة الأمن والسلامة العامة لموظفي شركة فارماكير لصناعة الأدوية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 صفر 1444 هـ‍

اختتمت اليوم الدورة التدريبية في مجال الأمن والسلامة العامة، لعدد 30 متدربا من موظفي شركة فارماكير لصناعة الأدوية بحضور العميد محمد الفضلي مدير عام التدريب بمصلحة الدفاع المدني والعقيد عبدالكريم البخيتي مدير معهد الدفاع المدني، والعقيد خالد الشراحي مدير عام العلاقات العامة والإعلام.

وتلقى المشاركون في الدورة، الجانب النظري والتطبيق العملي في مجال مواجهة الحرائق والحالات الطارئة والإسعاف والإنقاذ والإخلاء والإيواء.

وفي ختام الدورة تم تشكيل فرق الطوارئ بالمنشأة ليتمكن العامل من الاستجابة السريعة لمواجهة الحالات الطارئة للمحافظة على الأرواح والممتلكات والتقليل من الخسائر المادية والبشرية.

كما دشنت مصلحة الدفاع المدني، دوره تدريبية أخرى مماثلة في بنك اليمن الدولي لعدد 40 متدرب ومتدربة ضمن خطة المصلحة لتأهيل وتدريب المجتمع في جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة، بهدف رفع ثقافة المجتمع بمخاطر الكوارث والحوادث والحرائق وطرق الوقاية منها.

ودعت مصلحة الدفاع المدني جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة إلى التعاون والمبادرة معها في تنفيذ العديد من الدورات التدريبية في جوانب الأمن والسلامة العامة، بما يكفل حماية المؤسسات من أخطار الحرائق والكوارث والحوادث لترسيخ دعائم الأمن والسلامة العامة في جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى