متابعاتمحافظات

تشييع جثماني الشهيدين العقيد جمال خصروف الجاهلي والنقيب أحمد يحيى العزي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 صفر 1444 هـ‍

شيّع بصنعاء، جثمان الشهيد العقيد جمال خصروف الجاهلي، قائد الكتيبة الخامسة في قوات النجدة بمحافظة صنعاء، والشهيد النقيب أحمد يحيى أحمد العزي أحد منتسبي شرطة محافظة صعدة، اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في معركة الدفاع عن الوطن.

وشارك في التشييع قائد قوات النجدة بمحافظة صنعاء العقيد نعمان المطري ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف الأستاذ عبدالله علاو ومدير مكتب أوقاف محافظة صنعاء خالد الشعباني، وعددا من القيادات الأمنية، والمحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيدين الجاهلي والعزي وتضحياتهما ومواقفهما الوطنية، وأكدوا أن تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم ونفوسهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى للدفاع عن الوطن والأرض والعرض في مواجهة قوى دول العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم لن تذهب هدرا وسيثأرون منهم مهما طال الزمن.

وعبر المشيعون، عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وأسرة الشهيدين.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

جرت مراسم التشييع للشهيدين اللذين توشحت جثمانيهما بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما بجامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم موارتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى