Uncategorized

مناقشة أوضاع الإصلاحية ومستوى الأداء الأمني والإداري بشرطة محافظة صنعاء

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 صفر 1444 هـ‍

ناقش اجتماع أمني عقد بإدارة شرطة محافظة صنعاء ضم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد الركن محمد الجبري، مستوى تنفيذ موجهات السيد القائد يحفظه الله المنبثقة عن لقائه مع الشخصيات الاجتماعية في المحافظات بشأن الجانب الأمني، وتنفيذ توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي بتطوير العمل الأمني بالمحافظة.
وتطرق الاجتماع الى مناقشة الإجراءات والأنشطة المنفذة خلال العام الفائت، وكذا مناقشة الصعوبات والمعوقات وتحسين مستوى الأداء الأمني والإداري.
وحث الاجتماع على سرعة العمل بتوجيهات معالي وزير الداخلية، بخصوص إلزام المنشآت والمحلات التجارية بإعادة وضع كاميرات المراقبة الخارجية لديهم بما يخدم الجانب الأمني.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة أوضاع الإصلاحية وأوضاع النزلاء ومتابعة ملفاتهم وقضاياهم لدى السلطة القضائية، وتعميم مصفوفة بالإجراءات المتطلب تنفيذها للحد من ارتكاب الجريمة في نطاق المحافظات.

وخلال الاجتماع استمع اللواء عبدالحميد المؤيد، والعميد المؤيدي من مدراء الإدارات والوحدات الأمنية، إلى شرح ما تم إنجازه لكل إدارة ونسبة الإنجاز في الأداء، مؤكداً على ضرورة الارتقاء بالعمل الإداري والتنفيذي والاستعداد للعام الحالي بمزيد من التحديث والتطوير لمواكبة تطلعات القيادة، وبما ينعكس إيجاباً على تحسين الخدمات الأمنية للمواطنين.

وأكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة بالاستفادة من الخبرات والكفاءات لتحقيق نقله نوعية تضاف إلى رصيد أجهزة الأمن وتعزز من تكامل الأدوار بين وحدات الأمن.

حضر الاجتماع مساعدو مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين العياني والعقيد الركن عبدالله العمري والعقيد علي البحري ومدير بحث المحافظة العقيد الركن ياسر النقيب ومدير مكتب مدير شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري ومدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية لأمن محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى