متابعاتمحافظات

شرطة إب تناقش مستوى الأداء الأمني ومشاريع البناء والتطوير للنصف الأول من العام 1444

 

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 محرم 1444 هـ‍

 

ناقش اجتماع إمني عقد بإدارة شرطة محافظة إب برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ، مستوى تنفيذ الخطط الأمنية والمشاريع التي سيتم تنفيذه من خطة البناء والتطوير للنصف الأول من العام 1444هـ.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائبي شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي والعميد عبده فرحان ومساعد شرطة المحافظة العقيد امين وجيه الدين ، مناقشة الإجراءات والأنشطة المنفذة خلال العام الفائت ضمن خطة البناء والتطوير، وكذا مناقشة الصعوبات والمعوقات وتحسين مستوى الأداء الإداري والأمني.

وخلال الاجتماع استمع العميد الكحلاني من مدراء الإدارات والوحدات الأمنية، إلى شرح آلية التنفيذ لكل إدارة ونسبة الإنجاز في الأداء، مؤكداً ضرورة الارتقاء بالعمل الإداري والتنفيذي والاستعداد للعام الحالي بمزيد من التحديث والتطوير لمواكبة تطلعات القيادة، وبما يساهم إيجاباً على تحسين الخدمات الأمنية للمواطنين.

وأكد على أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة والاستفادة من الخبرات والكفاءات لتحقيق نقله نوعية تضاف إلى رصيد أجهزة الأمن وتعزز من تكامل الأدوار بين وحدات الأمن.

كما حث العميد الكحلاني على ضرورة أن يحرص الجميع على أداء واجبهم الديني والوطني بتفان وإخلاص، داعيا الجميع إلى استشعار المسؤولية امام الله سبحانه وتعالى .

وأكد مدير عام شرطة المحافظة، أهمية رفع الحس الأمني واليقظة العالية والمستمرة والاستشعار بالمسئولية لإحباط كل محاولات العدوان وعملائه ومرتزقته.

ولفت إلى أهمية حشد الطاقات والمعدات وتسخيرها لصالح فرع مصلحة الدفاع المدني، للحد من الأضرار الجانبية للأمطار والسيول للقيام بمهامها الانقاذية للأرواح والممتلكات العامة و الخاصة.

حضر الاجتماع مدراء الإدارات ومراكز الشرطة بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى