أنشطة وفعالياتمتابعات

اجتماع دوري لمناقشة مستوى الأداء الأمني خلال العام المنصرم بإدارة أمن العاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 محرم 1444 هـ‍
ناقش اجتماع إمني عقد بإدارة أمن أمانة العاصمة صنعاء ضم مدير عام أمن العاصمة اللواء الركن معمر صالح هراش ونائب مدير أمن العاصمة العميد طه حسين شايم، مستوى تنفيذ الخطط الأمنية للعام المنصرم 1443هـ.
وتطرق الاجتماع بحضور مساعدي مدير أمن العاصمة الى مناقشة نتائج الخطط الأمنية المنفذة خلال العام الفائت، وما تخللها من إنجازات، وكذا مناقشة الظواهر السلبية وتحسين مستوى الأداء الأمني.
وخلال الاجتماع استمع اللواء هراش من مدراء أمن المناطق والوحدات الأمنية، إلى شرح حول نسبة الإنجاز في أداء المهام الأمنية وما تم ضبطه من جرائم وحل للقضايا الأمنية خلال العام المنصرم.
كما شدد على ضرورة تنفيذ توجيهات وزارة الداخلية بخصوص التجاوزات والمخالفات في شكاوى المواطنين، وكذلك توجيهات المفتش العام بشأن الإجراءات العقابية اللازمة تجاه المخالفات.
ونوه اللواء هراش بمستوى اليقظة والحرص على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وما تبذله أجهزة الأمن في الأمانة من جهود لمساندة جهود الدولة في توفير السكينة للمجتمع وصون الحقوق والممتلكات العامة والخاصة.
وأكد أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة بالاستفادة من الخبرات والكفاءات لتحقيق نقله نوعية تضاف إلى رصيد أجهزة الأمن وتعزز من تكامل الأدوار بين وحدات الأمن.
حضر الاجتماع مدير مكتب مدير أمن الأمانة العقيد محمد مهاوش ومدراء أمن المناطق وقادة الوحدات الأمنية لأمن العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق