أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تواصل تنفيذ الحملة الميدانية لتنظيم الشوارع بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ذو القعدة 1444هـ

تواصل شرطة المرور تنفيذ حملة تنظيم الأسواق وخطوط السير وفرض والوقوف الطولي، وإزالة العشوائيات لتسهيل حركة السير بمشاركة مرور أمانة العاصمة ومكتب الأشغال العامة والطرق بالأمانة.

واستهدفت الحملة رفع المخلفات والسيارات المتهالكة والاعتداءات على أرصفة المشاة ومسببات الإزدحام، في عدد من الشوارع بأمانة العاصمة صنعاء منها الدائري، وشارع تعز، وشوارع حدة، والزبيري والتحرير، والتي لاقت ثمارها ارتياح واسع بين المواطنين.

وفي الحملة أشار نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله أحمد العقر أن هذه الأعمال تأتي في إطار المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية التي أعدتها قيادة الإدارة العامة للمرور وفقاً لموجهات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله، لتحسين الخدمات وتنظيم الأسواق والبسطات وتسهيل حركة المرور وإزالة المظاهر العشوائية.
    
وأكد تواصل النزول الميداني لإعادة تنظيم الأسواق وإزالة مسببات الإزدحام وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق، بما يسهم في تحقيق أهداف الحملة وتعزيز السلامة المرورية.

من جانبه أوضح مدير الأسواق والمرافق بأمانة العاصمة الأستاذ ذاكر العامري أنه تم إزالة أكثر من 60 مخالفة متعددة، والزام المخالفين بتوقيع تعهدات بعدم تكرار المخالفة… لافتاً إلى أنه سبق وأن تم إشعارهم مسبقاً قبل تنفيذ الحملة.

وأكد ضرورة تكاتف الجهود من شركاء السلامة المرورية لتنفيذ وإنجاح خطة العمل واستمرار حملات تنظيم الأسواق والبسطات والشوارع وإزالة العشوائيات وضبط المخالفين… داعياً أصحاب المحال التجارية والبسطات، إلى التعاون مع جهود فرق الحملة بما يكفل تنظيم الحركة والحد من الحوادث والإزدحامات المرورية، وبما يبرز الوجه الجمالي للعاصمة.

شارك في الحملة نائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، وعدد من الضباط والمختصين من الجهتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى