أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

المحويت.. الإصلاحية المركزية تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو الحجة 1443 هـ‍
نظمت الإصلاحية المركزية في محافظة المحويت فعالية خطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية 1443هـ.
وخلال الفعالية، التي أقيمت برعاية مصلحة التأهيل والإصلاح وشرطة المحافظة، استعرض مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة الاستاذ عبدالغني الدرب، في كلمة له، جوانب من دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ولرسوله وللإمام علي، والسير على نهجهم والدروس المستوحاة من هذه الذكرى.
وتطرق إلى علاقة اليمنيين بالإمام علي، ومفاهيم يوم الولاية من منطلق قرآني، والدروس والعبر من المواقف التي سطرها الإمام علي عليه السلام خلال حياته في مواجهة الطغاة.
وفي كلمة لمدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، أكد فيها أهمية تجسيد الولاية في الحياة العملية، وذلك من خلال تحويل دروس ومحاضرات السيد القائد إلى واقع عملي.
مؤكداً أن الاحتفال بيوم الولاية “ليس اعتباطا أو تعصباً وإنما اعلان التولي والانقياد والطاعة لله ولرسوله وللإمام علي وأعلام الهدى من بعده.
وأكدت كلمة النُزلاء أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تغرس في نفوس أبناء الأمة الإسلامية الإيمان الحقيقي بعظمته، وأهمية التولي الصادق لله ولرسوله وللإمام علي ولأعلام الهدى.
حضر الفعالية مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد عبدالفتاح الريشاني، ومسؤول الإعلام الأمني بالمحافظة الملازم هاشم الوادعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى