Uncategorizedأخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة محافظة حجة تحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ذو الحجة 1443 هـ

أحيت منطقة ظهر أبو طير الأمنية وشرطة مديرية مدينة حجة فعالية ثقافية تحت شعار ( التولي لله ولرسوله وللإمام علي سبب للنصر على أعداء الله) إحياء لذكرى يوم الولاية للعام 1443 هجرية.

 

وخلال الفعالية أكد مدير المنطقة، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة واستلهام الدروس والعبر ،وانها تعتبر محطة تاريخية في حياة الأمة الإسلامية، مشيرا الى أن هذه المناسبة هي العيد الأكبر للمسلمين وأن الامام علي علية السلام هو الوصي على هذه الأمة من بعد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله، وأن إحياء هذه المناسبة ليس حزبياً ولا فئوياً.
ولفت الى أهمية معرفة مفهوم الولاية لله بمدلولها الشامل خصوصا في ظل سقوط عدد من الأنظمة في مستنقع الخيانة والتطبيع مع الكيان الصهيوني .
من جانبه أشار النقيب عبده السقيا الى أن عيد الغدير هو عيد كمال الدين والرسالة المحمدية وهو عيد اعلان الولاية لله ولرسوله وللإمام علي علية السلام وهو عيد اهل الايمان والحكمة.
تخلل الفعالية التي حضرها مدير شرطة المدينة المقدم محمد محمد سلبة، ومدير الاعلام الأمني الرائد عبدالكريم حسين مخارش ونائب مدير منطقة ظهر ابو طير الرائد طه شرف الدين، ونائب مدير شرطة المدينة العقيد علي السقيا والشيخ زياد حمود مخارش ومدير مكتب مدير شرطة المدينة، النقيب علي مهدي، وعدد من ضباط وافراد شرطة المحافظة العديد من الكلمات والقصائد المعبرة عن عظمة المناسبة وصاحبها علية السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى