أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تفقد أحوال المرابطين في عدد من الوحدات والنقاط الأمنية بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1443 هـ
اطلع وكيل محافظ البيضاء للوحدات الإدارية عبدالله الجمالي اليوم على أوضاع المرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية في عدد مديريات المحافظة بمناسبة عيد الأضحى.
حيث زار وكيل المحافظة الجمالي ومعه مدير الأمن العميد عبدالله العربجي إدارة أمن المحافظة وتبادل التهاني من ضباط وأفراد الإدارة بمناسبة العيد .
وتفقد وكيل المحافظة ومدير الأمن العميد العربجي ومرافقوه ومعهم عدد من القيادات الأمنية والعسكرية أحوال منتسبي فرع الأمن المركزي وقوات النجدة بمدينة البيضاء والمرابطين في النقاط الأمنية بعزة ،وجهري ومشعبه في مديرية البيضاء .
وخلال الزيارة هنأ وكيل المحافظة الجمالي منتسبي الوحدات الأمنية بعيد الأضحى المبارك .. مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا.
وأشاد بالملاحم البطولية لأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في تصديهم لقوى العدوان ومرتزقته الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار .
من جانبه ثمن مدير أمن محافظة البيضاء حرص منتسبي الوحدات الأمنية على المرابطة في مواقعهم خلال إجازة لتعزيز الأمن والسكينة العامة.. مؤكدا جهوزية الأجهزة الأمنية لإفشال مخططات العدوان ومشاريعه التأمرية.
إلى ذلك اطلع وكيل محافظة البيضاء عبدالله الجمالي ومدير امن المحافظة العميد العربجي على أحوال منتسبي الأمن في نقطة ذي نسرين وإدارة أمن مديرية ذي ناعم.
وفي مديرية الزاهر اطلع وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي وحسين عيدروس الحميقاني ومدير الأمن العميد،عبدالله العربجي أحوال المرابطين في نقطتي الناصفة وذي،خشب وإدارة أمن المديرية .. حيث نقلوا خلالها تهاني قائد الثورة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
فيما عبر المرابطون في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية عن تقديرهم لهذه الزيارات.. مؤكدين الصمود ومواجهة العدوان.
رافقهم مدراء مديريتي مدينة البيضاء احمد الرصاص وعادل الكسادي و مكافحة المخدرات العقيد محمد غازي وفرع هيئة أراضي وعقارات الدولة محمد الظرافي ورئيس فرع هيئة رفع المظالم محمد الحبابي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى