أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

وكيل محافظة حجة يتفقد أحوال منتسبي الأمن ويكرم أفراد إحدى النقاط الأمنية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1443 هـ
تفقد وكيل محافظة حجة محمد القيسي اليوم، أحوال منتسبي عدد من الوحدات الأمنية بالمحافظة.
حيث زار ومعه مساعد مدير الأمن لقطاع الشرطة العقيد قاسم قوارة، قيادات قوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام وأمن مديرية المدينة.. ناقلا لمنتسبيها، تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك.
وأكد أهمية تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار باعتبار ذلك واجب لا يقتصر على الأجهزة الأمنية وإنما على مختلف شرائح المجتمع .. منوهاً بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.
رافقه قائد قوات النجدة العقيد عماد القاضي ومديرا المرور العقيد فؤاد عامر وأمن المدينة المقدم محمد سلبة ونائب مدير المرور المقدم عبدالرحمن القعادي ومكتب شعبة الرعاية الاجتماعية النقيب الحسين قوارة.
كما قام الوكيل القيسي ومعه العقيد قاسم قوارة، وقائد قوات النجدة بحجة العقيد عماد القاضي، بتكريم افراد إحدى النقاط الأمنية بمدينة حجة وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة التي يبذلونها في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
من جانبهم أفراد النجدة المكرمين عبروا عن شكرهم على هذه التكريم الذي يعتبر حافزا لكل أفراد النجدة، مؤكدين انهم سوف يذودون عن حياض الوطن بما اوتوا من قوة وانهم ثابتون ثبوت الجبال الرواسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى