أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تفقد سير العملية التعليمية في المراكز الصيفية بالحتارش

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
٥ ذو القعدة  1443 هـ

زار مدير مركز شرطة الحتارش المقدم غزوان الجبوري ومعه عضو المجلس المحلي بالمديرية محمد جابر الحيلة ، والمشرف الاجتماعي بمديرية بني الحارث احمد محمد الماخذي ، عدد من المراكز الصيفية بالمديرية، للاطلاع على سير العملية التعليمية والتثقيفية فيها.
وخلال الزيارة، أشاد المقدم غزوان الجبوري بالقائمين على المراكز الصيفية الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية المراكز الصيفية في تحصين الشباب من الأفكار والثقافات الدخيلة على المجتمع اليمني، وكذا الاستفادة من العطلة الصيفية لاكتساب المعارف والمهارات العلمية.
وأشار المقدم غزوان الجبوري إلى أن إقامة هذه المراكز يعزز عوامل الصمود في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان باستهدافه المنشآت التعليمية والرياضية.
وبدورة أكد الاستاذ احمد محمد الماخذي، دور المراكز الصيفية في التصدي للعدوان من خلال اكتسابهم الثقافة القرآنية والتعاليم الدينية وتحصينهم من الثقافة المغلوطة الذي زرعها التكفيرين على مدى قرون.
لافتا إلى أن إقامة المراكز الصيفية لها دور البارز في تحصين الطلاب بالمناهج التعليمية من خلال تعلمهم ومعرفتهم بما يتلقوه من المناهج العلمية القوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى