أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

طلاب المركز الصيفي المغلق بمديرتي بلاد الروس وصنعاء الجديدة يحييون ذكرى الصرخة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شوال 1443 هـ
أقيمت فعالية ثقافية، اليوم، لطلاب مركز الذكر الحكيم الصيفي المغلق بمديريتي صنعاء الجديدة وبلاد الروس محافظة صنعاء، تزامنا مع الذكرى السنوية لإحياء الصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية تطرق مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي، إلى مراحل ومحطات انطلاق الشعار وأهمية إحياء هذه المناسبة في تعزيز قيم الصمود ونهج الثبات لمقارعة قوى العدوان.

فيما استعرض مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية مركز المحافظة ، فهد مرشد، معاني ومدلولات الشعار والظروف التي أطلق فيها الشهيد القائد الشعار وما حققه من أهداف تعزز من التصدي للعدوان وقوى الاستكبار العالمي.
 وأشاد بجهود القائمين على المراكز الصيفية الهادفة إلى تنمية المهارات وتطوير القدرات في مختلف المجالات.. مؤكداً أهمية المراكز الصيفية في تحصين أبنائنا من الأفكار والثقافات الدخيلة على المجتمع اليمني وكذا الاستفادة من العطلة الصيفية في اكتساب المعارف والمهارات العلمية.
بدوره لفت مدير مدير المركز الصيفي المغلق ، علي ناجي، إلى ما حققه المشروع الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين في ترسيخ الثقافة القرآنية لدفع الخطر الأمريكي الصهيوني وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

تخلل الفعالية التي حضرها مديرو مكتب المحافظ صدام الفصيح ومديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض ومكتب الارشاد بالمحافظة صالح ناجي وعدد من القيادات التربوية والاجتماعية، فقرات أكدت أهمية شعار الصرخة لاستنهاض الأمة لمواجهة الطغاة والمستكبرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى