أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدير عام شرطة إب يفتتح فروعا للأدلة الجنائية في مديريات السياني والعدين ويريم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1445 هجرية

افتتح مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ومعه نائب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية العقيد علي الكبسي، فروع الأدلة الجنائية في مديريات السياني والعدين ويريم بمحافظة إب.

وخلال الافتتاح استمع مدير عام شرطة المحافظة من مدير إدارة الأدلة الجنائية بالمحافظة العقيد محي الدين الفلاحي، إلى شرح عن التجهيزات الفنية ومستلزمات تسيير العمل في الفروع الجديدة والتي ستغطي ثلاثة مربعات تستفيد منه عشر مديريات بالمحافظة.
وأشار الفلاحي إلى أن نتائج الفروع ستحدث نقلة نوعية في مستوى العمل الأمني بالمحافظة وستسهم في إنجاز معاملات المواطنين بشكل سريع ومنظم.

وأكد العميد هادي الكحلاني أن افتتاح اليوم يعد نقلة نوعية في تجويد وتطوير عمل الأدلة الجنائية.. ونوه بالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية في سبيل تسهيل الإجراءات والخدمات التي تقدم للمواطنين.

من جانبه أشار نائب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية العقيد علي الكبسي إلى أن العمل يجري وفق إطار استكمال بناء الفروع وربطها شبكيا للبدء بالعمل بالصحيفة الجنائية الإلكترونية والتي ستعزز كافة الجهات بما لديها من معلومات وستسهم في سرعة التعرف على المجرمين والمطلوبين لدى الأجهزة الأمنية أو القضائية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى