أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لقوات النجدة في إب لمناقشة التهيئة الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1445 هجرية

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة إب العقيد إبراهيم الهياس اجتماعاً موسعاً ضم ضباط ومدراء الإدارات ومشرفي النقاط الأمنية؛ لمناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني.

وخلال الاجتماع أكد العقيد الهياس أهمية الاهتمام ببرنامج التهيئة الرمضانية، وتعزيز الارتباط بهدى الله والتمسك بالقرآن الكريم باعتباره مسؤولية الجميع أمام الله تعالى.

وشدد العقيد الهياس على أهمية اليقظة الأمنية واستشعار المسؤولية أمام الله، وضرورة الاستفادة من الورشات والتزود بهدى الله والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس والاستماع للدروس والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي.

وأوضح العقيد الهياس أن شهر رمضان يمثل فرصة ثمينة ومحطة مهمة للتزود بالقيم والأخلاق وتأصيل الهوية الإيمانية.. حاثاً على الاهتمام والتفاعل مع ورشات التهيئة الرمضانية وتنفيذ مخرجات الاجتماع.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بقوات النجدة الرائد مطهر الذاري أهمية تطبيق برنامج ورشات التهيئة الرمضانية وإقامة الورشات وحلقات القرآن الكريم، واستغلال شهر رمضان في تعزيز المحبة والتسامح والإخاء، والاهتمام بجدولة الأعمال التي يجب التركيز على أدائها، وتبني المبادرات الخاصة بأعمال الإحسان، وغيرها من الأعمال التي تزيد من التقرب إلى الله تعالى.

حضر الاجتماع نائب القائد وأركان حرب النجدة ومدراء الإدارات بقيادة قوات النجدة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى