ضبط قضايا المخدرات والخمور .متابعات

شرطة صعدة تتلف نحو 5 أطنان من الحشيش المخدر

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1443 هـ
أتلفت شرطة محافظة صعدة اليوم 4 أطنان و862 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر الخارجي، بحضور رئيس نيابة محافظة صعدة القاضي عبدالوهاب عبدالله الشرفي ، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد طارق الكربي وقيادتي النجدة والأمن المركزي، وعدد من ضباط الإدارات والأقسام.

وخلال الإتلاف، بارك رئيس النيابة هذه الجهود الكبيرة الذي يبذلها رجال الأمن ليلا ونهارا على طول وعرض المحافظة في إفشال مساعي العدوان وأدواته لاختراق الجبهة الداخلية .
مشيدا بالإنجاز الكبير والمسئول للأجهزة الأمنية في ضبط المخدرات وعصابات الإتجار بها وترويجها والتي تؤكد المستوى العال من اليقظة الأمنية، داعيا الأجهزة الأمنية لبذل المزيد من الجهود للتصدي لهذه العصابات الهدامة.
وقال القاضي الشرفي: إن “اليمن دولة وشعبا سيظل صامدا في كل مواقع المسئولية الدينية والوطنية”، مؤكدا أنه كما فشل العدوان عسكريا سيفشل أمام الرجال المخلصين من منتسبي الداخلية .

بدوره أكد قائد الكتيبة الثانية بقوات النجدة الرائد خالد راجح أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهدا في القيام بواجبها الديني والوطني والسعي في إفشال كل ما يخطط له العدوان وأدواته من مروجي المخدرات .

من جانيه، أكد شؤون أفراد الأمن المركزي النقيب عبدالجليل الشجاف أن رجال الأمن سيكونون عند حسن ظن قيادة الثورة المباركة والمجلس السياسي الأعلى ، وسيظلون سدا منيعا في تأمين المحافظة وحماية المجتمع من المخاطر المختلفة، والتصدي لكل من يعمل ويساعد على نشر الجريمة وتدمير قيم وبنية وأمن المجتمع اليمني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى