أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمحافظات

شرطة صعدة تقيم ورشة عمل حول تقييم الأداء الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الثاني 1444 هـ‍

أقامت شرطة محافظة صعدة، ورشة لتقييم الأداء الأمني والارتقاء بمستوى العمل في مكاتب ومراكز الشرطة بالمحافظة.

وخلال الورشة التي حضرها رئيس لجنة التقييم بوزارة الداخلية العميد يوسف محمد القاسمي، وعضو اللجنة العميد عبدالله الحكيم، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس، على أهمية العمل بروح المسؤولية الصادقة والتعاون بين المكونات المركزية والإدارات والوحدات والفروع في المديريات، وبما يسهم في الإرتقاء العملي وتطوير الإداء .. مثمناً حرص قيادة وزارة الداخلية واهتمامها في بناء وتطوير الجانب الأمني لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

من جهته أشار العميد يوسف القاسمي رئيس لجنة التقييم، أن عملية التقييم تهدف للإرتقاء وتحسين وتطوير العمل الأمني، والحفاظ على حقوق المواطنين فيما يتعلق بالأمن ومسؤوليته تجاه المواطنين .. لافتاً إلى أهمية إيجاد الحلول المناسبة لكافة المعوقات التي تقف أمام الأجهزة الأمنية بالقدر المتاح خصوصاً في هذه المرحلة المتمثلة في العدوان والحصار.

وشدد رئيس لجنة التقييم على ضرورة العمل بروح الفريق الجماعي من أجل الوصول إلى عملية تقييم مناسبة تهم كافة المنتمين إلى شرطة المحافظة.. منوها بأن التقييم يأتي في إطار توجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في الإلتزام بالتقييم، والإهتمام بالعمل المؤسسي لخدمة المواطنين، وسرعة معالجة الإشكاليات التي تعيق العمل الإداري.

وأكد العميد القاسمي إلى أن توجيهات  وزارة الداخلية بناء على توجيهات القيادة السياسية من أجل الحفاظ على ممتلكات الدولة، والعمل على الالتزام والانضباط بالدوام الرسمي لإنجاح معاملات المواطنين في مختلف المجالات الحكومية للارتقاء بمستوى العمل.

حضر الورشة نواب مدير عام شرطة المحافظة، وقادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى