أنشطة وفعاليات

اجتماع لقيادة شرطة المحويت لمناقشة تعزيز الأداء الأمني وتنفيذ الخطة الرمضانية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1443 هـ


ترأس مدير شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اجتماعا ضم قادة الوحدات ومدراء أمن المديريات والإدارات، ناقش فيه مخرجات الاجتماع الدوري القيادي لوزارة الداخلية مع مدراء عموم شرطة المحافظات، حول الاستعداد والتهيئة لتنفيذ خطة البرنامج الثقافي الرمضاني، في مختلف الوحدات والإدارات والأقسام بشرطة المحافظة ومديرياتها.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط.. أكد العميد علي حسين دبيش، ان هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص قيادة الثورة والقيادة السياسية ووزارة الداخلية، على تنفيذ البرنامج الثقافي الرمضاني الهادف إلى زيادة الوعي والثقافة والتزوّد بهدى الله لدى جميع منتسبي الأمن.

وأشار العميد دبيش، إلى عظمة وأهمية شهر رمضان، الذي جعله الله محطة سنوية لتربية النفوس وتزكيتها بالإنابة والعودة الصادقة إلى الله.

مُشدداً على ضرورة استغلال هذا الشهر العظيم صياماً وقياماً وجهاداً، والاستفادة من أوقاته بالأعمال الصالحة المُضاعف أجرها، بتنفيذ البرنامج الرمضاني في كافة الإدارات والمديريات والنقاط الأمنية.

موجّهاً بالارتقاء بالعمل الأمني من خلال الاهتمام بالثقافة القرآنية، وتعزيز العلاقة المجتمعية، وتفقد أوضاع السجون، والاهتمام بالنقاط الأمنية، وتحسين الأداء في المديريات والأقسام، والعمل وفقاً للنقاط الواردة في مخرجات الاجتماع القيادي لوزارة الداخلية.

من جانبهم أكد الحاضرون استعدادهم الكامل بالتفاعل الجاد في إحياء البرنامج الرمضاني بحسب توجيهات القيادة الثورية والسياسية ومدير شرطة المحافظة.

مُشيرين الى أهمية استثمار أوقات شهر رمضان في طاعة الله، واستمداد العون والصبر من الله، وبذل الجهد لتحقيق الانتصارات في شهر الجهاد والبذل والعطاء، والارتقاء بالعمل الأمني بالشكل الذي يرضي الله، بتوفيقه وعونه.

حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي، ومدير إدارة التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة الرائد فاروق الحسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى