أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ذمار تناقش مخرجات الاجتماع الاستثنائي لقيادة وزارة الداخلية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شعبان 1443 هـ

ناقشت الإدارة العامة لشرطة محافظة ذمار، مخرجات الاجتماع الاستثنائي لقيادة وزارة الداخلية، والمصفوفة التنفيذية لتوصياتها والخطة التنفيذية التفصيلية لبناء وتطوير شرطة المحافظة للعام 2022 .

وخلال الاجتماع، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد عبدالله الشرفي، أهمية تضافر الجهود لتعزيز حالة الحفاظ على الأمن و الاستقرار والسكينة العامة، وضرورة الوقوف على الإشكالات ومعالجتها.

كما أكد على أهمية البدء في تنفيذ الخطة التفصيلية لبناء وتطوير شرطة المحافظة للعام الجاري، ورفع مستوى التأهب لكشف الجرائم قبل وقوعها وضبط الجناة والمطلوبين أمنيا والعمل على تعزيز حالة الأمن والسكينة العامة في إطار المحافظة.

وشدد العميد احمد الشرفي على ضرورة الاهتمام بالعمل الميداني وكذا الالتزام بالدوام الرسمي ورفع التمام اليومي والاهتمام بالدورات والبرامج والأنشطة الثقافية والتوعوية الكفيلة ببناء منتسبي شرطة المحافظة بمختلف مكوناتها وفروعها ومستوياتها إيمانيا وسلوكيا ووضع آلية عمل لمتابعة التنفيذ والنتائج من أجل البناء وتطوير جميع اقسام وإدارة شرطة المحافظة وفق الخطة المعمم بها من وزارة الداخلية.

ونوه بضرورة الاهتمام بالبرنامج الرمضاني واستغلال الشهر العظيم والاستفادة من أوقاته بالأعمال الصالحة، مؤكدا أن أقدس وأعظم الأعمال قربة إلى الله هو التحرك للمرابطة والمساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية والحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي.

من جانبهم، أكد مدراء الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة العمل على تنفيذ ما ورد في المصفوفة، وتطوير الأداء العملي والالتزام بالقانون، وتحقيق الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع نائب مدير شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي، ومدير عام البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب، ومدير ادارة شرطة المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي، ومدير الاحوال المدنية في المحافظة العقيد عبدالكريم البخيتي، وجميع مدراء الإدارات والوحدات الأمنية بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى