أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صعدة تعقد تناقش تحسين الأداء الأمني والتهيئة لشهر رمضان المبارك

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شعبان 1443 هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة صعدة اللواء عزيز عبدالله الجرادي ، اجتماعا موسعاً، ضم مدراء الإدارات وشرطة المديريات، لمناقشة تحسين الأداء الأمني والتهيئة لشهر رمضان المبارك.

وخلال الاجتماع أكد مدير شرطة المحافظة، أهمية الارتقاء وتطوير الأداء، داعياً إلى رفع الحس الأمني وشحذ الهمم في كل المستويات والمسئوليات لتكون المحافظة نموذجية في الأداء والعمل والانضباط، مشددا على تكثيف الانتشار الأمني وتأمين الأسواق وغيرها خلال شهر رمضان المبارك، وتفعيل المجتمع في العمل الأمني ، مع تنفيذ عملية التفقد والتقييم الدوري للأداء الأمني والخدمي في الميدان.

كما شدد على مضاعفة الجهود لمواكبة التحديات الراهنة والتصدي لمؤامرات العدوان ومحاولاته لزعزعة الأمن والاستقرار واستهداف الجبهة الداخلية.

وحث مدراء شرطة المديريات والإدارات التابعة لشرطة المحافظة، على الاهتمام الواسع والكبير بالبرنامج الرمضاني في المقرات والمساجد والنقاط الأمنية امتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وتأكيدا للخطة الرمضانية المقدمة من وزارة الداخلية، والاستفادة من هذه المحطة الإيمانية والتربوية وتوفير وسائل النجاح في التحرك الميداني على مستوى العاملين والمجتمع خاصة في شهر رمضان المبارك.

وناقش الاجتماع عدد من الإشكاليات والمعوقات وتصحيحها ومعالجتها مع عدد من القيادات الأمنية.

حضر الاجتماع قيادتي قوات النجدة والأمن المركزي في المحافظة وشؤون القوة البشرية والمالية، وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى