أنشطة وفعاليات

وزارة الداخلية تكرم مدير عام المرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 رجب 1443 هـ‍

بتكليف من وزير الداخلية، كرم مكتب الوكيل لقطاع الامن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم بالعاصمة صنعاء مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي تقديرا لجهوده التي يبذلها في الارتقاء بمستوى العمل المروري في اليمن تزامنا مع احتفالات الشعب اليمني بجمعة رجب ذكرى دخول اليمنيين في الإسلام .

وفي التكريم أشاد العميد حامد القرم مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة بالجهود التي يبذلها العميد بكيل البراشي في سبيل الارتقاء بواقع العمل المروري.

من جانبه ثمن مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي، هذه اللفتة الكريمة من قبل مكتب الوكيل لقطاع الامن والشرطة، مؤكدا أن التكريم يعد حافزا كبيرا لتقديم المزيد من الجهود والعمل على تأهيل رجال المرور.

وفي حفل التكريم قدم مدير مكتب وكيل قطاع الامن والشرطة العميد حامد قرم لمدير عام المرور العميد بكيل البراشي درع التكريم مرفقا برسالة شكر خطية من معالي وزير الداخلية، وشهادة شكر وعرفان من وكيل قطاع الأمن والشرطة.

كما قدمت لجنة الجرد السنوي للعام ٢٠٢١ م بالإدارة العامة للمرور درع تكريم شكر وعرفان للعميد دكتور بكيل محمد البراشي، على ما بذله من جهود في تسهيل اعمال لجنة الجرد وحرصه المسئول للحفاظ على ممتلكات وزارة الداخلية.

حضر التكريم عدد من قيادات قطاع الأمن والشرطة وقيادات شرطة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى