ضبط قضايا المخدرات والخمور .

شرطة صعدة تتلف نحو 7 طن من مادة الحشيش المخدر الخارجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

أتلفت شرطة محافظة صعدة، 6 طن و921 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر الخارجي، بحضور رئيس اللجنة الأمنية المحافظ محمد جابر عوض، ومدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي وممثلين عن النيابة، وقيادتي النجدة والأمن المركزي بالمحافظة، وعدد من ضباط الإدارات والأقسام.

وخلال الإتلاف بارك المحافظ محمد جابر عوض هذه الجهود الجبارة الذي يبذلها رجال الأمن ليلا ونهارا في إفشال مساعي العدوان وأدواته.

وأشاد بالإنجاز الكبير والمسئول للأجهزة الأمنية في ضبط المخدرات والحشيش وعصابات الإتجار بها وترويجها ما يدلل على اليقظة الأمنية، داعيا الأجهزة الأمنية إلى مواصلة جهودها للتصدي لهذه العصابات الهدامة، مؤكدا أن العدوان فشل عسكريا وسيفشل أمام الرجال المخلصين من منتسبي الداخلية.

بدوره أكد قائد الكتيبة الثانية في قوات النجدة الرائد خالد راجح أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهدا في مواصلة القيام بواجبها الديني والوطني وإفشال مخططات العدوان وأدواته من مروجي المخدرات، مضيفا أن رجال الأمن سيظلون سدا منيعا في تأمين المحافظة وحماية المجتمع من المخاطر المختلفة، والتصدي لكل من يعمل ويساعد على نشر الجريمة لهدف تدمير قيم وبنية وأمن المجتمع اليمني.

حضر الإتلاف عدد من ضباط الإدارات والوحدات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى