أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

اجتماع بالحديدة يناقش آلية تنفيذ الخطة المرورية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، آلية تنفيذ الخطة المرورية.

وفي الاجتماع بحضور مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي وضباط الإدارة العامة للمرور، أشاد محافظ الحديدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة المرور في تنظيم الحركة المرورية بالشوارع والتقاطعات على مستوى جميع المحافظات ومنها محافظة الحديدة.

وأكد على أهمية تنفيذ الخطة المرورية لضمان تنظيم حركة السير وتخفيف حدة الازدحام المروري بشوارع مدينة الحديدة .

وشدد قحيم على ضرورة التعاون بين الجهات المعنية في تنفيذ الخطط المرورية.

من جانبه أشاد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي بتعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة مع شرطة المرور… مؤكداً حرص معالي الأخ وزير الداخلية ودعمه الكبير للإرتقاء بعمل شرطة المرور في الميدان.

وتطرق إلى المقترحات والتصورات النهائية المتعلقة بتنفيذ آلية التنظيم وإنجاحها في إطار تحسين الخدمات وتنظيم الأسواق وتسهيل حركة السير.

وثمن جهود الجميع في إعداد وتجهيز الدراسة والآلية المناسبة لعملية التنظيم والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة في شارع صنعاء كنموذج لبقية الشوارع والتقاطعات بالمدينة.

وكان قد استعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد ومدراء مكاتب الطرق والتحسين وهيئة المساحة والتخطيط العمراني، أوضاع الشوارع العامة الرئيسة والفرعية واحتياجها إلى تقاطعات محددة لتخفيف الإزدحام المروري، كنظرة مستقبلية لهذه المحافظة كونها مقبلة على مشاريع ونهضة استثمارية عملاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى