أخبار الأنشطة و الفعاليات

عمران.. احتياطي مدينة خمر يحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 صفر 1445 هـ

نظمت إدارة الحجز الاحتياطي بمدينة خمر في محافظة عمران، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

وفي الفعالية أكد مدير شرطة خمر العقيد منصور هادي الحمزي، أهمية الاقتداء بالإمام زيد عليه السلام، واستلهام الدروس والعبر من تضحياته في سبيل الله.

واستعرض العقيد الحمزي جانباً من سيرة وحياة الإمام زيد المليئة بالمواقف العظيمة التي أحيا من خلالها مبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كما، ألقيت في الفعالية عددا من الكلمات أكدت في مجملها أهمية الاقتداء بالإمام زيد عليه السلام، واستلهام الدروس والعبر من تضحياته في سبيل الله.

ودعت الكلمات إلى التأسي بسيرة إمام الجهاد زيد بن علي عليهما السلام في الصمود والوقوف بوجه الظلم ومقارعة الباطل، والتحرك المسؤول لمواجهة العدوان.

وأشارت الكلمات إلى أن الإمام زيد بن علي ترك إرثا خالدا من النضال والمقاومة، يجب على الجميع السير على نهجه.

واعتبرت الكلمات أن ثورة الإمام زيد عليه السلام، امتدادا لثورة الإمام الحسين عليه السلام في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير شرطة خمر المقدم أبو غالب الغيلي ونائب قسم العمليات بشرطه خمر النقيب أبو حيدر زايد، ومدير الحجز الاحتياطي الملازم أول أسماعيل مطهر حسن الغيلي، ومدير التوجيه المعنوي بالمدينة الأستاذ أحمد حميدان، وعدد من قيادات السلطة المحلية، وعدد من العاملين في الحجز والإدارة وجميع نزلاء الاحتياطي بخمر، القيت العديد من القصائد الشعرية عبرت جميعها عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى