أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد كلية الشرطة ويؤكد أهمية البناء المتكامل لطلابها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 صفر 1445 هـ

تفقد – اليوم – نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، كلية الشرطة ، وخلال زيارته التفقدية اطلع اللواء المرتضى ومعه اللواء الدكتور مسعد الظاهري رئيس اكاديمية الشرطة على مستوى العملية التعليمية والتدريبية التي يتلقاها طلاب الكلية.

واستمع من مدير عام الكلية العميد هاجس الجماعي الى شرح عن ما ما شهدته الكلية من تطوير في أساليب التعليم والتدريب، وكيف تم تطوير المنهج التعليمي بحيث يلبي متطلبات العمل الأمني، وكذلك البرامج التدريبية العملية التي يتلقاها الطلاب ومن شأنها اكساب طلاب الكلية المهارات العملية التي يتطلبها ميدان العمل الأمني.

واطلع نائب وزير الداخلية على مركز الشرطة التدريبي الذي استحدثته كلية الشرطة لتدريب الضباط على كيفية التعامل القانوني مع القضايا الأمنية التي تختص بها مراكز الشرطة وأساليب التعامل مع مختلف البلاغات والقضايا الأمنية التي يتعامل معها الضابط في مركز الشرطة.

وابدى اللواء عبد المجيد المرتضى ارتياحه لأداء الكلية وما تبذله ادارتها مع الأكاديميين والمدربين من جهود.

واكد اللواء المرتضى أهمية الحرص على البناء المتكامل، العلمي والثقافي والمهاري لطلاب الكلية بحيث يقدمون الصورة الإيجابية المطلوبة لرجال الأمن عند التحاقهم بميدان العمل.

وحث إدارة الكلية على بذل المزيد من الجهود في جوانب التربية الإيمانية للطلاب، حتى يكونوا في مستوى حمل امانة حماية أرواح وممتلكات واعراض المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى