تشييع شهداء

شرطة محافظة صنعاء تشيع  جثماني الشهيد المقدم احمد حسين عبدالله والشهيد الرائد عبدالملك المخلافي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 صفر 1445هـ

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيعت شرطة محافظة صنعاء اليوم في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء جثامين اثنين من منتسبيها، الشهيد المقدم احمد حسين عبدالله والشهيد الرائد عبدالملك المخلافي، اللذين ارتقيا شهيدين وهما يؤديان واجبهما الأمني بالمحافظة.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ، ومساعديه العميد حسين العياني ، والعقيد علي البحري ، ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب ، ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري،  أشاد العميد يحيى المؤيدي بمناقب الشهيدين  وبالدور البطولي والمواقف الشجاعة والذي كان لهما بصمات في العمل الأمني وفي الدفاع عن الوطن.

وعبر مدير عام شرطة محافظة صنعاء عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرتي الشهيدين، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهليهما وذويهما الصبر والسلوان.

فيما أشاد المشيعون بمناقب الشهيدين وتضحياتهما ومواقفهم الوطنية.. وأكدوا أن تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وللدفاع عن حياض الوطن في مواجهة قوى العدوان وعملائهم ومرتزقتهم، ستظل صفحات مشرقة في التاريخ اليمني.

وعبر المشيعون، عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيدين.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهيدين بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهليهما وذويهما الصبر والسلوان.

حضر التشييع ، قادة المناطق الأمنية ومدراء امن المديريات ومدراء الإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة وضباط وصف وجنود شرطة محافظة صنعاء ، وعدد كبير من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين وفي مقدمتهم أهالي وأقارب الشهيدين .

وجرت مراسم تشييع جثماني الشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب ليتم مواراتهما الثرى في روضتي الشهداء بمديريتي الحيمة الداخلية والحيمة الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى