تشييع شهداء

شرطة محافظة صنعاء تشيع جثمان العقيد عبدالله طامش

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1445 ه

في موكب جنائزي مهيب.. شيع اليوم بمحافظة صنعاء جثمان الشهيد العقيد عبدالله ناجي عبدالله طامش، مدير مركز شرطة بقلان بمديرية بني مطر وقائد الحملة الأمنية بمنطقة هران بمحافظة الجوف الذي استشهد أثناء أداء مهامه الأمنية والجهادية.

وفي التشييع الذي تقدمه عضو مجلس الشورى الشيخ محمد سلمان وعضو مجلس النواب الشيخ يحيى محمد المطري ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة الأستاذ زكريا الفصيح، وعدد من قادة الألوية العسكرية والقيادات الأمنية والمحلية والشخصيات الاجتماعية والمشايخ.. أكد المشيعون أن الشهيد كان من خيرة القيادات الأمنية، وكان له دور بارز في التصدي لمؤامرات قوى العدوان والدفاع عن الوطن، وعددوا مناقبه وأدواره الوطنية.. مشيدين بسيرته وأخلاقه النبيلة.

وأشار المشيعون إلى أن الشهيد عرف بكفاءته، وإخلاصه في سبيل الله والوطن.. مؤكدين بأن الوطن خسر أحد رجاله المخلصين.

وعبر زملاء الشهيد عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيد وكافة آل طامش وأبناء مديرية بني مطر.. مؤكدين سيرهم على نهج الشهيد في التضحية والبذل والجهاد.

جرت مراسم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في روضة الشهداء بمنطقة الشلال بمديرية بني مطر محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى