تشييع شهداء

قوات النجدة بالأمانة تشيع الشهيد أحمد رشاد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1445 ه

شيّع بصنعاء جثمان الشهيد المجاهد ملازم أول أحمد أحمد علي رشاد، من منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الجهادي في معركة الدفاع عن الوطن.

وفي التشييع الذي تقدمه قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد بدر الدين فيصل المراني، ومساعد القائد العقيد ناجي الحضوري، وقائد الكتائب العقيد يحيى العبدي، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، وعدد من مدراء الإدارات، وقادة الكتائب، وضباط وصف ضباط، وأفراد بقوات النجدة بالأمانة، وأهالي وأقارب الشهيد وشخصيات اجتماعية.. أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وتضحياته ومواقفه الوطنية، وأكدوا أن تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم ونفوسهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى للدفاع عن الوطن والأرض والعرض في مواجهة قوى دول العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم لن تذهب هدرا وسيثأرون منهم مهما طال الزمن.

وعبر المشيعون، عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وأسرة الشهيد.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جرت مراسم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه بجامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في روضة الصماد بالعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى