منوعات

الداخلية والأوقاف يتعادلان وفوز المالية على الثروة السمكية في بطولة الوزارات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 شعبان 1444هـ

سيطر التعادل السلبي على لقاء قمة المجموعة الرابعة بين فريقي وزارة الداخلية والهيئة العامة للأوقاف في البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد، في المواجهة، التي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة، ضمن الجولة الثانية.

بهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما إلى أربع نقاط، مع أفضلية فارق الأهداف لوزارة الداخلية، التي وضعته في الصدارة، ومن خلفه فريق هيئة الأوقاف، في المركز الثاني.

وفي المواجهة الأخرى، أحيا فريق وزارة المالية آماله في المنافسة على خطف بطاقة العبور للدور التالي، بفوزه الثمين على وزارة الثروة السمكية بثلاثية نظيفة.

اللاعب عادل المغربي قص شريط الأهداف مبكراً بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية، وعاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 9، واختتم جمال الدعيس أهداف المواجهة في الدقيقة 25. حضر المباراة وكيل وزارة المالية لشؤون التنظيم، محمد عامر.

بهذه النتيجة، احتفظ المالية بأول ثلاث نقاط في خزينته، في المقابل لازال الثروة السمكية دون نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء والشباب، غداً الثلاثاء، بإقامة مباراتين ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة الأولى المتصدر فريق وزارة الشباب، والرياضة -سبع نقاط- بمتذيل المجموعة وزارة التعليم العالي -بدون نقاط من مباراتين، وفي المباراة الثانية يواجه الوصيف فريق شركة النفط -أربع نقاط من مباراتين- ملاحقة رئاسة الوزراء بثلاث نقاط من مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى