منوعات

الأوقاف والداخلية يكملان عقد الفرق المتأهلة لدور ال 16 لبطولة الوزارات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شعبان 1444هـ

أكمل فريقا الهيئة العامة للأوقاف ووزارة الداخلية عقد الفرق المتأهلة لدور ال 16 للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء.

جاء تأهل الأوقاف لدور ال 16، بعدما أثخن شباك وزارة الثروة السمكية 11 صفر ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة، في ختام الدور التمهيدي للمجموعة الرابعة والبطولة التي تستمر 40 يوما.

سجل أهداف الأوقاف، أحمد الصوملي خمسة أهداف، ماهر العريقي هدفين، عبد المجيد الخنقي اسماعيل الرقيحي وكمال القلام.

وكان فريق وزارة الداخلية قد تجاوز فريق المالية بستة أهداف لهدف، سجل أهداف الأول الحسن المأخذي ثلاثة أهداف، عامر دغيش هدفين و ماجد النجار، فيما سجل هدف المالية الوحيد لاعبه عادل المغربي.

بهاتين النتيجتين رفع الأوقاف رصيده لسبع نقاط في المركز الأول متفوقا بفارق الأهداف عن الداخلية الذي حل ثانيا، وجاء المالية ثالثا بثلاث نقاط، والثروة السمكية رابعا دون نقاط.

وتنطلق منافسات دور ال 16 غدا الخميس بإقامة مباراتين تجمع الأولى وزارة الشباب مع وزارة الخارجية ويلتقي في الثانية فريق وزارة النفط مع وسائل الإعلام الذي تم اختياره كأفضل ثالث متفوقا على هيئة التأمينات باللعب النظيف عقب تساويهما في الأهداف وفقا للائحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى