أنشطة وفعاليات

الشرطة السياحية وحماية الآثار تحيي مناسبة ذكرى جمعة رجب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 فبراير  2021م

أقامت الإدارة العامة للشرطة السياحية وحماية الآثار اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى جمعة رجب بحضور القائم بأعمال وزير السياحة الأستاذ أحمد العليي ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد الظاهري ونائب مدير عام الشرطة السياحية العقيد عبدالكريم الحاضري.

وفي الفعالية القيت، العديد من الكلمات عبرت في مجملها عن فضل جمعة رجب ودخول اليمنيين الإسلام استجابة لله ولرسوله وللإمام علي الذي أرسله رسول الله إلى أهل اليمن.

وتناولت الكلمات أهمية إحياء جمعة رجب لما لها من مكانة عظيمة في قلوب أبناء اليمن الذين كان لهم دوراً بارزا في نصرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وتضحيات عظيمة في سبيل إعلاء راية الإسلام ونشره في أرجاء المعمورة.

وخلال الفعالية ألقى الشاعر عبدالباري عبيد قصيدة شعرية عن المناسبة وعظمتها في نفوس اليمنيين.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الضباط والأفراد المبرزين خلال العام 2020م بالدروع والشهادات التقديرية، وذلك تقديرا لدورهم الكبير في عملية البناء والتطوير للإدارة العامة وإنجاز المهام الموكلة اليهم على أكمل وجه خلال العام.

حضر الفعالية مدير عام المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري ومدير العلاقات العامة والتوجيه بالمرور ورئيس جمعية الفنادق ومشرف المديرية وعدد من منتسبي الإدارة العامة وأبناء الحي المجاور لمقر الشرطة السياحية.

وعقب الفعالية زار الضيوف الحاضرين للمكاتب التابعة لإدارة الشرطة السياحية وحماية الآثار والاطلاع على سير العمل معبرين عن امتنانهم وفخرهم بالنقلة النوعية للشرطة السياحية وحماية الآثار في مجال البناء والتطوير المؤسسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى