أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة: شرطة مديرية ساقين تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة مديرية ساقين بمحافظة صعدة فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وازكى السلام .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة ساقين الابتدائية القاضي هاني صالح الرداعي ، ومدير عام المديرية ظافر محمد علي ، ومدير أمن المديرية العقيد مصطفى الحرجي ، وعدد من المكاتب التنفيذية والمشائخ والوجاهات الإجتماعية .. أكد الأستاذ علي شرويد خلال كلمة بإسم أمن المديرية على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف, واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم .

وعبر مدير إدارة التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي عن أهمية الاحتفاء بهذه النعمة، التي أنعم بها الله على عباده، وهي نعمة خاتم الأنبياء والمرسلين ، مضيفا .. يجب أن نتعرف على النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم من خلال القرآن الكريم ، لأنه قدم للأمة مشوها عبر المؤلفين والمؤرخين .

وأشار المؤيدي إلى نعمة المشروع القرآني وأعلامه الذي يمثل امتداد للرسول الأعظم ، وكيف أصبح يمن الإيمان رقما مؤثرا في العالم وموجعا للمستكبرين والطغاة .

وأكد المؤيدي أهمية أن يكون هم الأمة في هذه المرحلة أن تحمل الروحية الجهادية أسوة بالرسول محمد صلى الله عليه وآله ، لأنه لن تحظى الأمة بالنصر والعزة والكرامة  إلا بالعودة إلى رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم .

تخلل الفعالية قصائد شعرية وبرع شعبي عبرت عن عظمة المناسبة وأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

حضر الفعالية نائب مدير أمن مديرية ساقين الرائد حمود علي محمد العفاد ، وعدد من ضباط وأفراد أمن المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى