أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة المحويت تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية ثقافية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1446هـ

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، نظمت شرطة محافظة المحويت فعالية خطابية ثقافية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ورئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء ابراهيم المؤيد، ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة اسماعيل شرف الدين، رحب مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، بجميع الحاضرين، وأشار إلى أن الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف تأتي متزامنة مع البطولات والانتصارات العظيمة التي يحققها مجاهد الجيش في جبهات الدفاع عن الدين والوطن وفلسطين في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.. لافتاً إلى أن احتفاء اليمنيين بالمولد النبوي الشريف هو دليل على حبهم لنبيهم وتمسكهم به كقائد، واتباعهم لنهجه كخيار لا حياد عنه.. داعياً أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

وأشار العميد حسن الهادي، إلى أن المولد النبوي الشريف يُعد مناسبة عظيمة ومحطة إيمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله والاقتداء به، والمُضي على نهج الرسول الأعظم، وتجسيد حبه في النفوس السامية.. مُشيراً إلى ضرورة اظهار الفرحة والبهجة بكل معانيها ودلالاتها.. مؤكداً أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في رفع مستوى الوعي بالقيم الأخلاقية والدينية العظيمة للنبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة، ومدير الأمن والمخابرات بالمحافظة، وعدد من المشائخ والعقال والوجهاء والمواطنين بالمحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية، ومدراء أمن المديريات.. أوبريت وقصيدة وأنشودة، عبرت جميعها عن عظمة المناسبة وصاحب الذكرى، ومسرحية هادفة نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى