أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة .. تفقد التحضيرات النهائية لساحتي المولد النبوي بمديريتي عبس ومستبأ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1446هـ

تفقد مدير من محافظة حجة العميد حسن القاسمي ومدير فرع الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي، التحضيرات النهائية لساحتي الرسول الأعظم في مديريتي عبس ومستبأ بمحافظة حجة.

واطلع القاسمي واللاحجي على التجهيزات النهائية لساحتي الرسول الاعظم والتحضيرات التقنية والفنية والأمنية لإحياء المناسبة العظيمة.

واستمعوا من اللجان المكلفة إلى شرح حول مدى جاهزية الساحات لاحتضان الفعالية الكبرى بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وآلية استقبال ضيوف الرسول الأعظم، وتوزيعهم في المربعات والأماكن المخصصة لهم بكل سلاسة ويسر.

واشادا بمستوى التجهيزات وجهود والجهات المعنية في تهيئة ساحتي الاحتفال لاستقبال الحشود الجماهيرية التي ستشارك في إحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم… مشيرين إلى أن أهمية المشاركة الواسعة في هذه المناسبة العظيمة على صاحبها واله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بما يعكس حب وارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم.

وشدد القاسمي واللاحجي على بذل أقصى الجهود لتأمين الفعاليات توسهيل عملية تدفق الحشود بكل سلامة وتنظيم بما يليق بالمناسبة وصاحبها صلوات الله عليه وآله وسلم .

من جانبه أوضح نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر بحضور مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان وقائد الامن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي أن اللجان الامنية على اتم الاستعداد لتأمين الفعاليات وتجهيز الساحات والأحزمة الأمنية بكافة الاحتياجات والمتطلبات لضمان أمن وسلامة ضيوف رسول الله بما يسهم في إقامة الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

رافقهم في الزيارة مدير منطقة عاهم الأمنية العقيد حسين هادي وأركان حرب الأمن المركزي المقدم حسن اليوسفي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى