أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد سير الأداء في الإدارة العامة لحماية الأسرة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

تفقد مدير مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة العقيد علي المتوكل، ومدير مكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي العقيد محي الدين قباص، سير الأداء والعمل الإداري بالإدارة العامة لحماية الأسرة.

وفي الزيارة أستمع الزائرون، من مدير عام حماية الأسرة العميد ابتسام المتوكل، إلى شرح موجز عن سير الأداء والعمل الإداري في الإدارة، وأهم الصعوبات والاحتياجات لتطوير العمل ومواكبة المتغيرات والمستجدات على الساحة الوطنية خاصة ما يتعلق بشؤون المرأة والطفل في بلادنا.

وتطرقت العميد ابتسام المتوكل، إلى عدد من القضايا المجتمعية التي حاول من خلالها قوى العدوان ومرتزقتهم استغلالها بهدف اختراق الجبهة الداخلية خاصة تلك القضايا المتعلقة بشريحة المرأة والطفل.

وفي الزيارة طاف الزوار على عدد من المكاتب والإدارة بحماية الأسرة.. وأشادوا بدور إدارة حماية الأسرة في معالجة وحل العديد من القضايا المجتمعية المتعلقة بشريحة المرأة والطفل.

شارك في الزيارة من مكتب وكيل قطاع الأمن ومكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي، العميد الركن محمد الصباري، والعميد محمد الخطابي، والعقيد الركن علي العبدلي، والعقيد أبو محمد الحمزي، والعقيد صالح الجرادي، والمقدم عادل أبو عروق، المقدم محمد المطري، والرائد نشوان الاهجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى