أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بإب تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

أقامت الإصلاحية المركزية بمحافظة إب فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله افضل الصلاة وازكى التسليم .

وخلال الفعالية بحضور رئيس محكمة الاستئناف القاضي محمد الشهاب ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالرحمن النزيلي ووكيل نيابة السجون القاضي عبدالعليم الشامي ومدير الإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب وقائد قوات النجدة العقيد إبراهيم الهياس، أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة احمد المهاجر الى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة التي تتزامن مع حركة التغيير والبناء، وهي مناسبة للتغيير من أنفسنا وإصلاح مكامن الخلل والقصور.

واستعرض جانبا من حياة وجهاد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وجهاده ضد الطغاة في ذلك العصر من كفار قريش الذي رفضوا تغيير واقع حياتهم إلى الأفضل فناصره أجدادنا من الأوس والخزرج، لذا علينا أن نحمل الراية اليوم وننصر دين الله ورسالة نبيه الكريم صلى الله عليه وآله وسلم لنتمكن من هزيمة أعداء الله وأعداء رسوله.

بدره أكد نائب مكتب الإرشاد بالمحافظة إسحاق المروني أن أبناء اليمن اعتادوا على الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة تجسيداً لتمسكهم الوثيق بالرسول وآل بيته الأطهار عليهم السلام.

وحث على اغتنام مناسبة المولد النبوي للاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه والتمسك بالقرآن الكريم، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

من جانبه أشار مسؤول التوجيه بالإصلاحية المركزية النقيب علي صالح واصل إلى أهمية الارتباط الوثيق برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آلة… مبينا أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعكس ذلك الارتباط والمكانة العظيمة التي أعطاها الرسول الكريم لليمنيين.

تخلل الفعالية التي حضرها عمليات قوات الأمن المركزي العقيد فهيم المضرحي، أبريت إنشادي ” سيد الخلق “، وقصيدة شعرية للنزيل صالح ظفر، عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى