أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. الإصلاحية المركزية برداع تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظمت الإصلاحية المركزية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية برداع المقدم عادل علي مطهر، ومدير الإعلام الأمني بالمحافظة النقيب مهيب الكولي وعدد من العاملين والنزلاء، أشار القائم بأعمال مدير إدارة العلاقات والتوجيه المعنوي بالمحافظة النقيب حسين الجنيد، إلى أهمية هذه المناسبة التي تُعد محطة إيمانية وتعبوية تتيح للأمة تعزيز قيم الولاء والمحبة للنبي محمد صلى الله عليه وآله.

وأوضح الجنيد أن الاحتفال بالمولد النبوي ليس مجرد احتفال شكلي، بل يمثل ارتباط عملي بقائد هذه الأمة، كما يمثل رسالة قوية للأعداء ويعزز الارتباط الروحي بين الأمة ورسولها.

كما تناول الجنيد تزامن ذكرى المولد مع الأحداث الجارية في المعركة ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي، مما يضيف بُعداً جديداً للاحتفالات هذا العام ويعكس التحديات الكبيرة التي تواجهها الأمة.

بدوره أشار مسؤول الأقسام الداخلية في السجن المساعد شايف الحسيني، إلى أن الهداية والنور الإلهي قد جاء من خلال رسول الله محمد، الذي قاد البشرية للخروج من ظلمات الجهل إلى النور.

وأكد الحسيني أن القرآن الكريم، الذي أنزل على النبي، يحتوي على رسالة عظيمة تضيء طريق البشرية.

وألقيت في الفعالية قصائد شعرية وفقرات متنوعة أشارت في مجملها إلى أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم عليه الصلاة والسلام، في التمسك بسنته وسيرته العطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى