أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة خفر السواحل تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظمت مصلحة خفر السواحل بصنعاء، احتفالية خطابية وثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل وأتم السلام.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم ووكيل المصلحة العميد فهد العياني، أشار مدير التوجيه والعلاقات العامة بالمصلحة العميد حسين فضة إلى حجم الاحتفالات الواسعة التي يقيمها الشعب اليمني بذكرى مولده – صلى الله عليه وآله وسلم-، في دلالة عميقة على صدق حبهم وولائهم لنبي الرحمة.

وأكد أن الشعب اليمني يحتفل في الساحات بأمانة العاصمة ومختلف المحافظات والمديريات والقرى والعزل في رسالة قوية وواضحة للأعداء بتمسك اليمنيين بالقرآن الكريم والنبي العظيم ورسالته الخالدة، لافتاً إلى أن اليمن وهو يعيش هذه الذكرى العطرة، يستشعر ما يمر به الأشقاء في غزة وكل فلسطين من ظلم وقهر وقتل للأبرياء من قبل الكيان الصهيوني.

من جانبه، أشار مدير عام الشؤون المالية عبدالملك السويدي إلى عظمة هذه المناسبة العطرة، ومكانتها في قلوب اليمنيين الذين ناصروا رسول الله – صلى الله عليه وآله – وآزروه منذ فجر الإسلام.

وأكد أنه بميلاد رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم، تغير وجه العالم وعمّ الكون الضياء وبددت أنواره الظلمة، وسطع نور الهداية آنذاك في مجتمع كان جاهلياً تغلب عليه الغلظة والقسوة، مشددا على ضرورة التمسك بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم ونهجه وسيرته العطرة، والاحتفال بذكرى مولده عزة وكرامة في الدنيا ونجاة في الآخرة.

ولفت السويدي إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مذابح يومية من قبل طواغيت العالم، وبتواطؤ أنظمة العمالة والخيانة العربية والإسلامية الذين تخاذلوا عن الاضطلاع بواجبهم في نصرة فلسطين وقضيتها العادلة.

منوهاً بالمواقف المشرفة الكبيرة التي يتصدرها الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وإسناد المقاومة في غزة وكافة الأراضي المحتلة.

تخلل الفعالية بحضور عدد من القيادات الأمنية ومنتسبي مصلحة خفر السواحل، عددا من الفقرات الإنشادية والشعرية عبّرت عن المناسبة، فيما قدمت فرقة الرماح للعروض القتالية عرضاً رياضياً وقتالياً نال استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى