أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مصلحة الدفاع المدني تدشن عملية إزالة الصخور الجبلية الآيلة للسقوط في قرية المحجر بمحافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1446هـ

دشنت مصلحة الدفاع المدني اليوم إزالة وتفتيت الصخور الجبلية المتبقية من الانهيار الصخري في قرية المحجر عزلة الأهجر مديرية شبام محافظة المحويت .

وفي التدشين الذي حضره رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم عبدالله المؤيد، وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم .

يأتي ذلك بناء على توجيهات قيادة وزارة الداخلية وحرصا من مصلحة الدفاع المدني بسرعة إزالة جميع الصخور الجبلية الآيلة للسقوط والمهددة لسكان قرية المحجر.

وسيتم إزالة جميع الصخور الجبلية الآيلة للسقوط من قبل الفريق الهندسي بمصلحة الدفاع المدني حفاظا على سلامة المواطنين من خطر الانهيارات الصخرية.

وتدعو مصلحة الدفاع المدني جميع المواطنين في قرية المحجر لإخلاء السكان من المساكن أثناء عملية الإزالة حفاظا على سلامتهم من الكتل الصخرية

يأتي ذلك عقب الانهيار الصخري الذي تعرضت له قرية المحجر الأسبوع الماضي والذي سقطت العديد من الكتل الصخرية ي على سكان القرية ولم تحدث أي إصابات بشرية بفضل الله.

حضر التدشين العقيد مهندس محمد احمد النجري مدير عام المشاريع بمصلحة الدفاع المدني مدير مشروع الإزالة وعدد من مشايخ واعيان المنطقة الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمصلحة الدفاع المدني وقيادة وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى