أخبار الأنشطة و الفعاليات

مكتب وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية والإدارة العامة للمشاريع ومستشفى الشرطة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

أقام مكتب وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية والإدارة العامة للمشاريع ومستشفى الشرطة العام فعالية ذكرى المولد النبوي 1446 هجرية.

وفي الفعالية التي أُقيمت برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وتحت إشراف قطاع الموارد البشرية، وبحضور وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد لقطاع الموارد العميد علي شرف المنصور ، ومدير عام المشاريع العميد محمد شباب، ومدير عام التموين العميد أسامة مفضل، ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي.. أشار مدير عام الشؤون البشرية العميد عدنان قفلة إلى أن إحيائنا لهذه الذكرى تُعد جز من ديننا، وهي محطة لتزودنا بالقيم والمبادئ الإيمانية، وتعزز الارتباط به والتأسي بأخلاقه، لافتاً إلى دور الأنصار في مناصرة الرسول – صلى الله عليه وآله وسلم – والعلاقة المتجذرة بين النبي وأهل الحكمة والإيمان.

وتطرق العميد قفلة إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في التعرف على السيرة النبوية الصحيحة ومحاربة الأفكار المغلوطة، موكداً أن طاعة الرسول – صلى الله عليه وآله وسلم- هي من طاعة الله.

واستعرض العميد قفلة مراحل من نصرة اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في المراحل السابقة للبعثة النبوية الشريفة وارتباطهم الوثيق به وال بيته الأطهار.. منوها بصمود أبناء الشعب اليمني وموقفهم الصادق في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في غزة.

بدوره أشار النقيب محمد عزالدين إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف حدثاً عظيماً لدى كافة أبناء الأمة تعمق ارتباطهم بالقائد الذي اختاره الله لقيادة الأمة وإخراجها من الظلمات إلى النور، موضحاً أن الاحتفاء بهذه الذكرى يأتي انطلاقاً من الحب والولاء للرسول – صلى الله عليه وآله وسلم- ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.

وشدد على ضرورة الإتباع والولاء الصادق للرسول – صلى الله عليه وآله وسلم – نظراً لحاجة المسلمين السير على منهجيته ولتحقيق العزة والكرامة والحرية والعدالة والنصر والتمكين للأمة على أعدائها.

تخلل الفعالية بحضور مدير مستشفى الشرطة العام العميد علي الصنعاني، ومدير مكتب الوكيل لقطاع الموارد البشرية والمالية العقيد يحيى فايع، قصيدة شعرية للشاعر علي شرف الدين، وأوبريت إنشادي لفرقة الشهيد علي الصديق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى