أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

نظمت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ، تحت شعار “مناسبة المولد النبوي الشريف منطلق لتغيير واقع الأمة السيء والمهين”.

وفي الفعالية بحضور اللواء محمد عبد العظيم الحاكم، رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، بالإضافة إلى مستشاريه ومدراء العموم والضباط والعاملين بالمصلحة.. أكد العقيد يحيى عنتر، مدير عام مكتب الوكيل، على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة ودورها في تعزيز القيم الإسلامية في المجتمع، مشيراً إلى أن الاحتفال يعكس الارتباط الوثيق للشعب اليمني برسوله الكريم.

كما أشار الأستاذ محمد الشامي، في كلمته خلال الفعالية، إلى أن اليمنيين يجسدون من خلال احتفائهم بمولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، القيم والولاء والانتماء للرسول الأعظم – وحرصهم على الاقتداء بمنهجه وسيرته العطرة، واستعرض مواقف ونصرة اليمنيين لرسول الله في المراحل السابقة للبعثة النبوية، وارتباطهم الوثيق بالنبي وآل بيته الأطهار، كما نوه بصمود أبناء الشعب اليمني وموقفهم الصادق في نصرة الحق ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في قطاع غزة.

تضمن برنامج الفعالية مجموعة من الأنشطة الثقافية، بما في ذلك الأناشيد والبرع الشعبية، بالإضافة إلى مسرحية توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي بالقيم النبوية.

حضر الفعالية العقيد محمد الهادي مدير فرع المفتش بالمصلحة، والعميد هاشم إبراهيم مدير عام فرع الأحوال بالأمانة، ومدراء عموم وإدارات ديوان المصلحة وفرع الأمانة، بالإضافة إلى جميع موظفي رئاسة المصلحة وفرع الأحوال بالأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى