أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية خطابية لشرطة محافظة تعز بمناسبة ذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1446هـ

نظمت إدارة عام شرطة محافظة تعز اليوم بالمركز الثقافي بالمحافظة، فعالية خطابية احتفاءاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية بحضور نائب مدير الأمن العقيد مجاهد وجيه الدين ومساعد مدير الأمن العقيد محمد سفيان الكامل ، أكد مدير أمن مديرية صبر الموادم العقيد عيسى عقلان ، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي باعتبارها مناسبة دينية عظيمة، تعكس الارتباط الوثيق لأبناء اليمن بالرسول الكريم.

وأشار العقيد عقلان إلى أن اليمنيين يجسدون من خلال الاحتفاء بالمولد النبوي قيم الولاء والانتماء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وحرصهم على الاقتداء بمنهجه السديد وسيرته العطرة.

واستعرض مدير أمن صبر الموادم ، مواقف ونصرة اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في المراحل السابقة للبعثة النبوية الشريفة وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم وآل بيته الاطهار.. منوها بصمود أبناء الشعب اليمني وموقفهم الصادق في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في غزة.

ولفت العقيد عقلان إلى أن الاحتفاء بمولد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- تأكيدا على التمسك بمنهجه وخطى آل البيت وأعلام الهدى، وتجسيد سجاياه ومناقبه وأخلاقه وتحرّكه وجهاده وثباته وصبره قولا وعملاً.

واعتبر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، فرصة مهمة لتعزيز الروح الإيمانية والقيم الأخلاقية التي جسدها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.. منوهاً بتميز الشعب اليمني عن بقية شعوب العالم في إحياء هذه المناسبة.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من قيادة الوحدات والإدارات الأمنية والأقسام ، قصيدة شعرية للشاعر أحمد عبد المولى الجنيد معبرة عن عظمة المناسبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى