أخبار الأنشطة و الفعاليات

تخرج 1000 من قادة الكتائب والسرايا والفصائل ودفعة من مدربي التكتيك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1446هـ

صنعاء – سبأ :
أقيم اليوم بصنعاء حفل تخرج 20 دفعة عسكرية تضم 1000 من قادة الكتائب والسرايا والفصائل، ودفعة من مدربي التكتيك، من معهد الرسول الأعظم دائرة الكليات والمعاهد بهيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع.

وخلال الحفل هنأ مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية، اللواء علي الكحلاني، القادة بمناسبة تخرجهم.. مشيدا بجهود هيئة التدريب والتأهيل في تدريب هذه الدفع العسكرية لمواكبة مسارات معركة التصدي لقوى العدوان الأمريكي البريطاني.

وحث الخريجين على تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات عسكرية في الميادين لتنفيذ المهام المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن وسيادته.

من جانبه أشار نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل العميد عبد المجيد الرمام، إلى أهمية تخرج هذه الدفع من قادة الكتائب والسرايا والفصائل ومدربي التكتيك بعد تلقيها تدريبات على أعلى المستويات.

وأكد حرص الهيئة على تدريب وتأهيل قدرات منتسبي القوات المسلحة والحفاظ على جاهزيتهم القتالية العالية.

فيما أكدت كلمة الخريجين، العهد والولاء لله والقيادة الثورية والسياسية والشعب بالدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، ونصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وتطرقت إلى ما تلقاه الخريجون من علوم ومعارف عسكرية.. معبرة عن الشكر للقيادات والمدربين على ما بذلوه من جهود في تخريج هذه الدفع.

تخللت الحفل قصيدة للشاعر صقر اللاحجي، وتكريم الحاصلين على المركز الأول من كل دفعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى