أخبار الأنشطة و الفعاليات

ضمن أنشطة التأهيل القتالي والتعبئة العامة..منتسبو الشؤون المالية بوزارة الداخلية ينفذون مناورة عسكرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1446هـ

نفذ ضباط وأفراد الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية، اليوم، مناورة طوفان الأقصى العسكرية.

وشملت المناورة التي نظّمتها الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بقطاع الموارد البشرية والمالية؛ تنفيذ عدد من العمليات ضد أهداف افتراضية للعدو باستخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة، وتدريب المشاركين على القنص والرماية والهجوم ومهارات القتال في ميدان المعركة.

وقال مدير عام التدريب والتأهيل اللواء عبد الفتاح المداني “إن هذه المناورة هي الرابعة التي ينفذها منتسبو الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية، ضمن سلسلة مناورات طوفان الأقصى.

وأوضح أن تنفيذ هذه المناورات بالإضافة إلى تنفيذ برنامج تدريبي منتظم لمنتسبي وزارة الداخلية؛ يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- وفي إطار أنشطة التأهيل والاستعداد للتصعيد ومواجهة الأعداء.

وذكر اللواء عبد الفتاح المداني أن الجهود مستمرة ليشمل التأهيل القتالي كل منتسبي وزارة الداخلية، مشيراً إلى تنفيذ العديد من الدورات التدريبية والمناورات العسكرية لمنتسبي الوزارة، مشيراً إلى حرص وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، وقيادات الوزارة على رفع جاهزية ضباط وأفراد الوزارة ليكونوا في حالة استعداد للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، إلى جانب إخوانهم أبطال القوات المسلحة، لنصرة الشعب الفلسطيني، وإسناداً لمقاومته الباسلة.

وأوضح عدد من المشاركين في المناورة التي عقدت برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، وإشراف وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي .. أن هذه المناورة تأتي في إطار تنفيذ برامج الإعداد القتالي ورفع جاهزيّة منتسبي الوزارة، ليكونوا رافداً أساسيا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكدوا استعدادهم لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن المعركة المقدسة التي يخوضها اليمن نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى