أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. زيارات عيدية للمرابطين في جبهة مريس والنقاط الأمنية والمواقع في مديرتي دمت وجبن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ذو الحجة 1445هـ

تفقد محافظ محافظة الضالع اللواء عبداللطيف الشغدري، ومعه قائد المنطقة الرابعة اللواء صالح حاجب، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد أحمد ثابت المراني، أحوال المرابطين في جبهة مريس، وعدد من النقاط الأمنية، والمواقع العسكرية بمديرية دمت وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي الزيارة التفقدية التي شملت المرابطين من رجال القوات المسلحة والأمن في مواقع جبهة مريس، وقيادة قوات الأمن المركزي وقوات النجدة والنقاط الأمنية بمديرية دمت، نقل اللواء عبداللطيف الشغدري، للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

بدوره أشار مدير مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي، إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وعسكرية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

وأشاد الزائرون بجهود ويقظة الوحدات العسكرية والأمنية في مختلف المواقع والنقاط وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

شارك في الزيارات قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد نجم الدين الغرباني، وقائد قوات النجدة العقيد محمد يحيى اللاحجي، ومدير أمن شرطة مديرية دمت العقيد هاشم الشريف، والعقيد رزق عامر مدير أمن شرطة مديرية جبن، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية من منتسبي شرطة المحافظة.

إلى ذلك تفقد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الحوثي، ومدير الأمن الوقائي بالمحافظة العقيد إبراهيم الوشلي، والعقيد حزام المرهبي مدير التدريب والتأهيل، والعقيد بشير الشرفي نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، المرابطين في عدد من المواقع والنقاط العسكرية والأمنية بمديرية جبن.

وخلال الزيارة نقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ووزير الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد الزائرون بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين، وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.

بدورهم عبّر المرابطون في المواقع والنقاط العسكرية والأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تنعكس في شحذ هممهم وتقوية عزائمهم ورفع معنوياتهم في إنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والشعب ومواصلة المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة بتوفيق وتأييد الله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى