أخبار الأنشطة و الفعاليات

إشادات رسمية ومجتمعية بجهود شرطة مرور الطرق في الخطوط الطويلة ودورها خلال إجازة العيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ذو الحجة 1445هـ

حظيت جهود رجال شرطة مرور الطرق والضبط المروري في الخطوط الطويلة التي تربط بين العاصمة صنعاء وبعض المحافظات، على إشادات واسعة من قيادات في الدولة، وأبناء المجتمع، لأدوارها الإنسانية النبيلة في تنفيذ مهام الإحسان والإسعاف ومساعدة المواطنين في الطرق الطويلة وتعزيز السلامة المرورية.

وتعد شرطة مرور الطرق إحدى الإدارات المستحدثة مؤخراً، وشكل انتشارها في الخطوط الطويلة أهمية ملحة خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك الذي تكون فيه حركة سفر المواطنين مكثفة لقضاء الإجازة العيدية.

وعبرت الإشادات الرسمية والمجتمعية عن الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على هذه الخطوة الإنسانية النبيلة التي هدفها الأساسي خدمة الوطن والمواطن… مؤكدين على أن هذه المواقف النبيلة في خدمة الناس ليست بالغريبة على شرطة المرور ومنتسبيها.

وأضافت رسائل الشكر، أن شرطة مرور الطرق سطرت مواقف متميزة ورائعة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، وذلك من خلال قيامها بأعمال إنسانية منها، مساعدة المواطنين الذين تتعطل سياراتهم في الخطوط الطويلة، وسرعة التعامل مع الحوادث المرورية وإنقاذ المصابين، وتقديم الإحسان والخدمات للناس بكل أخلاق وإحترام.

وثمنوا الأعمال المشرفة لوزارة الداخلية وعطائها الذي تنفذه خاصة عبر شرطة المرور، والذي حقق تطوراً ملحوظاً في خدمة المجتمع وتعزيز السلامة المرورية خلال هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى