أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مباحث الأموال العامة تُحيي المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة اليوم، فعالية خطابية تدشيناً لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور مدير عام مباحث الأموال العامة العميد محمد الفران، أشاد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم بدور الأجهزة الأمنية ودور مباحث الأموال العامة في ترسيخ الأمن والاستقرار ومواجهة وإفشال المؤامرات التي تحيكها دول العدوان على اليمن… وذكر أن ما وصلت إلية وزارة الداخلية اليوم رغم العدوان والحصار من قدرات متطورة وإنجازات نوعية في مكافحة الجرائم، أقلق دول العدوان… لافتاً إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي، خاصة في ظل التحديات التي تتعرض لها الأمة.

من جانبه، أشار مدير التدريب والتوجيه بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر.

وتطرق إلى الأوضاع التي شهدها اليمن قبل الثورة وحجم المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني والتضحيات التي سطرها الأبطال في الانتصار للثورة.

ودعا العقيد الحملي إلى التفاعل مع الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي، بما يليق بمكانة الرسول في وجدان أبناء الأمة والرد على كل من يحاول النيل من شخص رسول الله… مؤكداً أهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول الكريم وتجسيد معاني القيم الإنسانية والتضحية والفداء التي تحلى بها في إعلاء كلمة الله ودحر قوى الطغيان.

حضر الفعالية العميد عبده الذيب مساعد مدير مكتب الوكيل للأمن والشرطة، والعقيد خالد الجدري ضابط أمن وزارة الداخلية، وعدد من ضباط غرفة العمليات المشتركة وضباط وموظفي مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة ومباحث الأموال العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى