أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار الحكومةاخبار قيادة وزارة الداخلية

الفريق الرويشان يرأس لقاءً موسعا بمديريتي خمر وبنى صريم بعمران للتحضير لفعالية المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1444هـ

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم لقاءً موسعا بمديريتي خمر وبنى صريم بمحافظة عمران في إطار الفعاليات التحضيرية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء بحضور وزير النفط والمعادن المهندس أحمد عبد الله دارس، ووزير الإدارة المحلية الشيخ علي بن علي القيسي، وزير السياحة أحمد الحسن الأمير، أشار نائب رئيس الوزراء الفريق الركن جلال الرويشان إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد الارتباط بالرسول الأعظم الذي اخرج الأمة من الظلمات إلى النور.
مؤكدا على ضرورة التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في الثاني عشر من شهر ربيع أول.

من جانبه، القى وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي كلمة أكد فيها أن المولد النبوي يُعد عيد الأعياد، ويجسد محطة للتزود من نور سيرة الرسول الكريم التي نسترشد بها ونقتدي ونتأسى بقيمها وتعاليمها.

وقال: إن “أبلغ تجسيدا في حال واقعنا اليوم، يتمثل في الاقتداء بالنبي في الصبر والثبات والتضحية في وجه الظلم والطغيان، والانتصار للدين والوطن وكرامة الأمة”.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، للتزود من أخلاق وقيم وصفات الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام والتمسك بهديه ونهجه القويم..

وحث وزير الداخلية، أبناء محافظة عمران على الخروج المشرف في الفعالية المركزية حباً وتعظيماً لرسول الإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي اللقاء الذي حضره محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى.. أشار أمين عام محلي المحافظة صالح زمام المخلوس إلى أهمية إحياء المناسبة لاستلهام الدروس والتأسي بالأخلاق المحمدية التي أرساها المصطفى عليه وعلى اله أزكى الصلاة وأتم السلام.

منوها بأن المناسبة تعزز من وعي وتبصير المجتمع بسيرة النبي المصطفى والارتباط بنهجه والاقتداء بسيرته العطرة.. وأكد أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يجسد الحب والولاء والارتباط بالرسول الأعظم.

حضر الفعالية وكيل وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، ورئيس دائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع ناصر اللكومي، ووكلاء المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة، ومحمد المتوكل وأمين فراص، وحسن الأشقص، والناطق الرسمي بوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمجتمعية والقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى