أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات محلية وأمنية في العاصمة تتفقد المدارس الصيفية بحي الروضة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1445هـ

تفقد وكيل أمانة العاصمة الشيخ يحيى جميل، ومساعد مدير عام شرطة العاصمة العميد أحمد الأفقي عدداً من المدارس الصيفية، ومراكز اختبارات الثانوية العامة  بحي الروضة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء .

وشملت الزيارة التي رافقهم فيها الشيخ عصام عجلان، والعقيد عبده المدوميد ومشرف حي الروضة أبو حسين المرتضى، مركز الإمام أحمد ابن القاسم بالجامع الكبير، ومركز شهداء الروضة بجامع السري، ومركز مدرسة طوفان الأقصى بجامع عسلان،  ومدرسة شهيد القرآن، ومركز جامع الزهراء، ومركز مدرسة لقمان بصرف

واطلع الزائرون على سير الأنشطة الصيفية والعملية التعليمية ومستوى إقبال الطلاب، وتفقدوا سير عملية الاختبارات للشهادة الثانوية العامة في عدد من المراكز.

وأكد الشيخ يحيى جميل ضرورة الاستفادة القصوى من الدورات الصيفية كونها فرصة مهمة للغاية لتعليم النشء وتحصينه.. مؤكداً ضرورة الاستفادة من كل الأوقات بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب

وأشار الشيخ جميل إلى أن جيل الدورات الصيفية هو الجيل المعول عليه تصحيح مسار الأمة ومواجهة الثقافات الغربية الدخيلة والمغلوطة.

بدوره أكد العميد أحمد الأفقي أهمية زيارة المدارس الصيفية لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على الالتحاق بالمدارس الصيفية والاستفادة من برامجها وأنشطتها المختلفة.

وشدد العميد الأفقي على ضرورة أن تكون الأهداف الرئيسية التي يرتبط بها الطالب كبيرة وجامعة بما يحقق العزة والقوة للبلاد والأمة بصورة عامة.

شارك في الزيارة عدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية وعدد من مشايخ وعقال ومشرفو الحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى